1- يكون الإسترجاع أو الإستبدال بسبب سوء في المنتج ولايشمل ذلك تأخر العميل في استلام الشحنة من احدى شركات الشحن او خلل ناتج من احدى شركات الشحن.
2- يكون طلب الاسترجاع والاستبدال خلال 24 ساعة من تاريخ استلام المنتج وذلك بتقديم طلب عبر البريد الالكتروني .[email protected]
3- أن يحتوي البريد الالكتروني على صور توضح المشكلة بالإضافة الى رقم الطلب وبيانات التواصل مع العميل.
4- جميع المنتجات المرتجعة يجب أن تكون بحالة جيدة، مع الملصقات الأصلية وطرد التغليف.
5- رسوم الشحن والتوصيل لا يمكننا إعادتها، إلا في حالة التمور المتضررة لاسمح الله.
6- بعد التحقق من وصول المنتجات بحالة جيدة يتم استبدال المنتج أو إرجاع المبلغ لحسابكم خلال مدة أقصاها 14 يوماً.